-

فن

تاريخ النشر - 26-01-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 128    | عدد التعليقات 0

هالة صدقي: رامز جلال رفض شروطي للمشاركة في مقالبه

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي عن شرطها للظهور في برامج رامز جلال للمقالب التي يقدمها في كل موسم رمضان، إلَّا أن الأخير كان دائمًا ما يقابلها بالرفض.

وأوضحت صدقي خلال حلولها ضيفة في برنامج ”90 دقيقة“ مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها كانت تطلب من رامز جلال عدم السخرية منها أو إهانتها في كواليس التصوير أو مقدمة الحلقة؛ حرصًا على كرامتها؛ إذ إنها ترفض أن تهان وإن كان في سبيل الدعابة.

وكشفت أنها اشترطت مشاهدة الحلقة بعد المونتاج لتقيمها، لكنهم رفضوا طلبها؛ لهذا السبب استثنت تواجدها في أي برامج مقالب لرامز جلال.

ولفتت إلى أن المقدمة الخاصة بالبرنامج يكون فيها إساءة للنجم أو الفنان، وهو ما لا تتقبله على الإطلاق، رغم أن برنامج رامز جلال يحظى بمتابعة كبيرة وتحبه فئات مختلفة من المجتمع، مُشيرةً إلى أن بعض المتابعين يحبون مشاهدة نجمهم المفضل يهان.

وأضافت صدقي خلال لقائها أن النجوم يعتبرون سفراء لبلدهم حينما يسافرون إلى دولة أخرى؛ لهذا لا يتوجب أن يتعرضوا للجرح أو الإهانة، رغم أن البعض يتقبل ذلك.



** رامز جلال وبرنامج مقالب في رمضان

على صعيد آخر، أكد الفنان المصري رامز جلال أنه سيقدم برنامج مقالب جديدا في موسم رمضان 2023، في نسخة جديدة، ليرد على المزاعم التي انتشرت في الفترة الماضية عن إلغائه.

وأضاف جلال: ”عندنا حاجة كويسة إن شاء الله تعجب الناس، الحاجة دي سرية، مقدرش أقول حاجة“.

كما أكد خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز ”Joy Awards“ في نسخته الثالثة في الرياض، في تصريحات لقناة ”MBC“ مشاركته في فيلم سعودي – مصري يجمعه بالفنان حسن عسيري، الذي اشترك معه في تقديم أحد برامجه في رمضان.

ووجه الشكر إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، على ”تجربة رامز“ في موسم الرياض، معلقا: ”أتوجه بالشكر بعد ربنا إليه، لأنه تحمس للفكرة ويراعاها دائمًا، فأنا أتشرف بوجودي دائما في البوليفارد“.

وأشار الفنان المصري إلى أن أحدث أفلامه ”أخي فوق الشجرة“ سيعرض في السعودية بتاريخ الأول من فبراير المقبل. ومن المنتظر أن يحضر رامز جلال إطلاق فيلمه في السعودية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :