-

اقتصاد

تاريخ النشر - 24-01-2023 02:36 PM     عدد المشاهدات 48    | عدد التعليقات 0

بنك القاهرة عمان يستقبل عملاءه في فرع ضاحية الياسمين بحلّته الجديدة

الهاشمية - استقبل بنك القاهرة عمّان عملاءه في مقرّ فرعه في ضاحية الياسمين بحلّته الجديدة ، وذلك لتلبية حاجات المنطقة مصرفيا وخدمة كافة الشرائح.
وفرع بنك القاهرة الذي يقع في منطقة ضاحية الياسمين – حيّ البنوك – شارع جبل عرفات، يتميّز بأحدث التصاميم العصرية والتقنية، بهدف ضمان سرعة خدمة العملاء وتوسيع قاعدة العملاء بتقديم افضل الخدمات المصرفية.
وتحاكي الأعمال والتصاميم الداخلية للفرع عملية التجديد والنهضة المصرفية المتواصلة التي يشهدها البنك لتتناسب مع الهوية المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وأمان وانسيابية.
وراعى البنك في فرع ضاحية الياسمين توفير كافة وسائل الراحة وسرعة تقديم خدماته لعملائه داخل الفرع، بما فيها توفير جهاز صراف آلي، لتقديم كافة الخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :