-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-01-2023 09:07 AM     عدد المشاهدات 143    | عدد التعليقات 0

اجتماع طارئ لنقابة الألبسة والأحذية بالأردن

الهاشمية نيوز - عقد مجلس إدارة نقابة تجار الألبسة والأحذية والاقمشة اجتماعا طارئا لتدارس وضع القطاع وواقع المعاملات الجمركية بعد الغاء العمل بالقوائم الاسترشادية، وفقا لنقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية سلطان علان.

وقال علان في بيان وصل لموقع "خبرني" نسخة منه، اليوم الاثنين، إن المجلس قرر الإعلان عن رفض النقابة التخلي عن القوائم الاسترشادية وتعتبرها حق من حقوقها مع قناعتها بأنها تضمن العدالة لكافة تجار القطاع، بالإضافة لضمان الاستقرار في مستوى التقييم الجمركي للمستوردات.

وتابع أن المجلس قرر مخاطبة كافة الجهات المعنية في هذا الشأن و تقديم مقترحات النقابة ووجهة نظرها التي تعكس متطلبات تجار القطاع، بالإضافة لدعوة الهيئة العامة في اجتماع عام وعاجل يحدد قريبا.

وزاد علان: إن القطاع إذ يمر بظروف دقيقة لهو أحوج مايكون لاستقرار الإجراءات وللتخفيف عن تجاره الامر الذي ينعكس بالإيجاب على المستهلك وغير ذلك سوف يتسبب بارتفاع حاد بأسعار الألبسة لن يتحمله المواطن و لن يستطيع التاجر أن يتعايش معه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :