-

فن

تاريخ النشر - 20-01-2023 10:14 AM     عدد المشاهدات 149    | عدد التعليقات 0

اختفاء ممثل بريطاني شهير في جبال كاليفورنيا

الهاشمية نيوز - فاجأت الشرطة الأمريكية جمهور النجم البريطاني جوليان ساندز (56 عاماً) بخبر اختفائه في منطقة مغطاة بالجليد في سلسلة جبال كاليفورنيا شديدة الخطورة، بعد عاصفة شتوية قاسية.

وكشفت الشرطة أن ساندز، النجم البريطاني للأفلام المرشحة لجائزة الأوسكار، بما فيها فيلم الدراما البريطاني "A Room With A View"، مفقود منذ ما يقرب من أسبوع في سلسلة جبال في كاليفورنيا، حيث لقي اثنان من المتنزهين حتفهما في الأسابيع الأخيرة، حسبما قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأبلغت عائلة ساندز عن فقدانه حوالي الساعة 7:30 مساء يوم الجمعة، وحاول الضباط البحث عن النجم، لكن خطر الانهيار الجليدي عاق استكمال مهمتهم، فيما تتواصل عملية البحث بواسطة طائرات الهليكوبتر والطائرات دون طيار، لحين تحسن حالة الطقس، وضمان المنطقة آمنة لفرق الإنقاذ.

كما يجري بحث منفصل عن متجول آخر، وهو بوب جريغوري المقيم في كاليفورنيا، في منطقة كريستال ليك في سلسلة الجبال.

انتقل الأصدقاء القلقون والزملاء السابقون لساندز، الذين لعبوا دور البطولة أيضاً في فيلم الرعب الخارق "Warlock"، إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإرسال تمنياتهم الطيبة مع استمرار البحث.

وقال المنتج السينمائي كاسيان إلويس: "لقد عرفت منذ يوم الجمعة أن صديقي جوليان ساندز مفقود، أشعر بخيبة أمل كبيرة، صديق مقرب جدًا للعائلة كان مغامرا في كل ما يفعله، لقد تليت كثير من الصلوات".

من جانبه، قال كاتب السيناريو بريان لينش: "أنا أحب جوليان ساندز، آمل أن يتم العثور عليه في أسرع وقت ممكن".

وفي الوقت نفسه، حذرت السلطات الأمنية بكاليفورنيا من حالة الطقس المتقلبة على الجبال ومدى خطورتها، مشيرة إلى أن الموارد الجوية محدودة، موضحة أنه يتم استدعاء فرق البحث والإنقاذ التابعة لها إلى 14 حادثة في الأسابيع الماضية.

وحثت السلطات المتنزهين على التفكير بروية قبل السير في الممرات وسط ظروف "خطيرة للغاية".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :