-

اقتصاد

تاريخ النشر - 19-01-2023 12:49 PM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

أبو حمور عن دافوس: فرصة لتسويق البيئة الاستثمارية الجاذبة في الأردن

الهاشمية نيوز - قال وزير المالية الاسبق الدكتور محمد أبو حمّور عن مشاركة الاردن في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس" مدينة دافوس السويسرية سيؤكد على البيئة الاستثمارية الجاذبة في الأردن للشركات ورجال الأعمال، وتمكين القائم منها وجذب مزيد من الأعمال والاستثمارات وتشجيع الريادة والمبادرات.
وأكد أبو حمّور أن المنتدى سواء الذي يعقد في دافوس أو الذي عقد مرات عديدة في منطقة البحر الميت يوفر فرصة لمناقشة التحديات الاقتصادية والأزمات العالمية وتداعياتها، إضافة إلى أنه يوفر منصة لعرض الخطوات والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتحسين بيئة الأعمال والاستثمار في المملكة.
ويبحث المنتدى هذا العام الأوضاع الاقتصادية العالمية والتحديات، خاصة بعد تداعيات جائحة فيروس كورونا وتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية.
ولفت إلى أن المنتدى يضم قيادات سياسية واقتصادية ورجال أعمال في محاولة لبناء رؤية للتحديات والأزمات العالمية واستيعابها.
يشار إلى أن الأردن استضاف 10 اجتماعات للمنتدى الاقتصادي العالمي في منطقة البحر الميت على مدى السنوات الماضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :