-

حوادث

تاريخ النشر - 18-01-2023 04:07 PM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

ضبط 3 اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين

الهاشمية نيوز - أفادت وزارة المياه والري / سلطة المياه بوجود اعتداءات كبيرة على خط ناقل مياه الزرارة ماعين، أحد المصادر الرئيسية المزودة للعاصمة عمان.
وقالت الوزارة في بيان ، اليوم الأربعاء، أن الكوادر التفتيشية التابعة للوزارة، نظمت حملة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حيث ضبطت 3 اعتداءات على الخط الناقل الرئيسي لمحطة الزارة ماعين قطر 8 انش بالمنطقة الواقعة بالقرب من مثلث المغطس / سويمة لسحب كميات كبيرة لتزويد مزارع موز.
وأضافت أنه تمت إزالة الاعتداء لإصلاح الخط وتصويب الوضع واعادة الامور الى طبيعتها، مشيرة إلى أن الاعتداءات على خط ناقل الزارة ماعين تكررت عدة مرات.
وثمنت الوزارة /سلطة المياه جهود مديرية الامن العام وقوات الدرك في اسناد حملتها لضبط جميع الاعتداءات في جميع مناطق المملكة مناشدة الجميع التعاون مع كوادرها والابلاغ عن اية اعتداءات على مركز الشكاوي الموحد 117116



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :