-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 16-01-2023 09:34 AM     عدد المشاهدات 180    | عدد التعليقات 0

تتعافى من حالة صحية جعلتها تنقع جسمها بالماء لـ 12 ساعة يومياً

الهاشمية نيوز - بعد سنوات طويلة من المعاناة، نجحت امرأة بالتعافي من حالة صحية أجبرتها على نقع جسمها بالماء في حوض الاستحمام لـ 12 ساعة يومياً.

منذ أن كانت طفلة، عانت الأمريكية جانيل هاريس (63 عاماً) من الأكزيما الحادة لمدة 57 عاماً، وللسيطرة على حالتها، كانت تستخدم مجموعة من منتجات الستيرويد بما في ذلك الكريمات والحبوب.

وعانت جانيل من احمرار الجلد والتهابات في جميع أنحاء جسمها، الأمر الذي كان يؤدي في الكثير من الأحيان إلى حدوث نزيف وتشققات حادة في الجسم. كما كانت شفاه جانيل تنتفخ وتتقشر، إضافة إلى تساقط شعرها ورموشها.

وفي 2014، توقفت جانيل عن استخدام الستيرويد بعدما أيقنت بأنها لم تُجدِ نفعاً، وهنا بدأت معركة جديدة استمرت لخمس سنوات لمحاربة الأعراض المؤلمة الناجمة عن التوقف عن استخدام منشطات السترويد.

خلال تلك الفترة كانت جانيل تقضي قرابة 12 ساعة في حوض الاستحمام للتخلص من الألم، وكان زوجها يمد يد العون لها في كل شيء بما في ذلك تحضير الطعام وجلبه لها إلى حوض الاستحمام.

ومرت جانيل بأيام عصيبة ومرهقة جداً لدرجة أنها فكرت في الانتحار، حتى اتصلت بأحد الخبراء للحصول على المشورة، والذي نصحها بمعالجة نفسها بالابتعاد عن الماء قدر المستطاع.

بدأت المرأة في اتباع طريقة العلاج الجديدة، حيث توقفت عن الاستحمام وباتت تستهلك كميات قليلة جداً من الماء في كل مناحي حياتها واستبدلت الاستحمام باستخدام أقمشة تنظيف الجسم التي تحتوي على الفضة وسحب البكتريا من الجلد.

وبعد 10 أشهر من الصبر والمثابرة في العلاج، شهدت حالة جانيل تحسناً كبيراً، وتخلصت من الآثار السلبية الناجمة عن التوقف عن استخدام منشطات الستيرويد، وفق ما أورد موقع ميترو الإلكتروني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :