-

فن

تاريخ النشر - 16-01-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 152    | عدد التعليقات 0

زينب فياض توجه كلمات مؤثرة إلى والدتها هيفاء وهبي

الهاشمية نيوز - اعبرت ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، زينب فياض عن اشتياقها إلى والدتها، لاسيما بعد مشاركتها شعرًا يتحدث عن الأم ومدى أهمية تواجدها.

وبدت زينب فياض وكأنها تناجي والدتها بعد إعادتها كشاركة مقطع فيديو يظهر فيه الشاعر فارس قطرية يسرد مجموعة من الأبيات في إحدى حلقات برنامج الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، وقال بتأثر: "أمك عشان أمك أحن الناس على همومك بتغسل قلبك الزعلان لا بتعبيبك ولا بتلومك".

وتابع: "ملكش صحاب فبتصاحبك وبتهون عليك صعبك وبتديك دعوتين تنزل تلاقي البركة في هدومك".

وأرفقت فياض الفيديو بتعليق، كتبت فيه: "آااااخ يا أمي الله يطول بعمر أمهاتكم".

ورأى البعض أن زينب تحاول إصلاح علاقتها بوالدتها هيفاء، بعدما تنازلت الأخيرة عن حضانتها لزوجها الأول من أجل تحقيق حلمها في الفن. في حين كان لآخرين رأي آخر، حيث رأوا أنها تعني بهذا المنشور عمتها التي أشرف على تربيتها ورعايتها.

ولم تتمكن وهبي طوال السنوات الماضية من الوصول لابنتها بسبب نفوذ زوجها في منطقتهم، ومع مرور الأيام كبرت زينب إلى جانب والدها من دون أن يكون لوالدتها أي أثر في حياتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :