-

فن

تاريخ النشر - 16-01-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

بكلمات لاذعة .. Casio ترد على سخرية شاكيرا

الهاشمية نيوز - كانت قصة انفصال الثنائي شاكيرا من حبيبها نجم كرة القدم جيرارد بيكيه حديث العام بعدما كانت تضرب بـ قصتهما الأمثال، ولكن الانفصال بين النجميين العالميين لم يمر مرور الكرام. فبعد أشهر من انفصال الثنائي، قررت شاكيرا أن تكون أغنيتها الجديدة هجوم موجهة لـ حبيبها السابق بيكيه الذي تركها من اجل سيدة أخرى. أطلقت شاكيرا الأغنية لـ تحدث في غضون ساعات قليلة ضجة عالمية ضخمة ومشاهدات بـ الملايين، بسبب كلمات الأغنية الهجومية.

فكانت الجملة التي أحدثت داوي انفجار بين الثنائي ” أنت استبدلت الساعة الرولكس بالكاسيو”، ليرد عليها بيكيه في بث مباشر أثناء الترويج لبطولته Kings League “: ساعة كاسبو تدوم مدى الحياة”. بل وأشار بيكيه أنه اتفق مع شركة الساعات اليابانية لـ إهداء كل شخص مشارك في بطولته ساعة يد. خرجت شركة كاسيو للرد على تهكم النجمة شاكيرا، وقالت في تدوينة لها على صفحة الشركة:” شاكيرا ، قد لا نكون رولكس ولكن من الواضح أن عملائنا مخلصون لنا”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :