-

فن

تاريخ النشر - 15-01-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 179    | عدد التعليقات 0

وفاة والد زوجة عباس النوري

الهاشمية نيوز - نعى الممثل السوري عباس النوري، والد زوجته الكاتبة عنود الخالد، بكلمات مؤثرة، إذ روى آخر اللحظات الذي جمعتهما به، واصفا إياه بـ"الجبل والمحارب العتيق".

وأعلن النوري وفاة والد زوجته في منشور على حسابه الرسمي عبر ”فيسبوك“، حيث نشر صورة له، ارفقها بالتعليق التالي: "المحارب العتيق، اختبرني في أول لقاء كي أستحق نسبه، ثم اختبرني في اللقاء الأخير لأعيد الإستحقاق مجدداً، في كلا اللقائين كان مبتسماً وواثقاً ثقة الجبل في ثباته".

وتابع: "بعد اختباري الأخير، قال لابنته (شريكتي)، كيفك بابا؟، عم تغني؟، عم ترقصي؟، عم تفرحي؟، وتضحكي؟"، عانقته ووعدته بمزيد من الفرح فغمرته المحبة كطفل يعانق هواء الأرجوحة وهو ينطلق نحو السماء".

وروى عباس النوري آخر اللحظات التي جمعته بوالد زوجته الرحل في المستشفى، اذ قال: "شهدته وقد احتلني الصمت في المشفى، ينادي عليها بصوت يحارب الحنجرة كي تسمعه، (يا عنود)، ثم أشار بما تبقى له من قدرة على الحركة، قائلاً: حبيبتي أنا مريض".

وختم النوري منشوره واصفا الراحل محمد ويس خالد بـ"الجبل" الذي رحل من مكانه وهو يحارب القلق، والمحارب القديم الذي أثبت جدارته بالحياة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :