-

اقتصاد

تاريخ النشر - 13-01-2023 09:13 AM     عدد المشاهدات 134    | عدد التعليقات 0

طرح عطاء لتعبيد شوارع تابعة لبلدية جرش الكبرى في نيسان المقبل بـ1.215 مليون دينار

الهاشمية نيوز - أعلنت بلدية جرش الكبرى، الخميس، عن طرح عطاء تعبيد لشوارع تابعة للبلدية في شهر نيسان/ أبريل المقبل بقيمة 1.215 مليون دينار.

وقال المدير التنفيذي لبلدية جرش الكبرى علي شوقة لـ "المملكة" إن البلدية حصلت على 257 ألف دينار، إضافية لإعادة تأهيل مجرى نهر الذهب، ليصبح المبلغ 577 ألف دينار".

شوقة أوضح أن "المبلغ الذي كان مخصصا لإعادة تأهيل مجرى نهر الذهب غير كافٍ، والمنحة التي حصلت عليها البلدية جاءت ضمن المشاريع الابتكارية بدعم من البنك الدولي".

وتحدث عن "إعادة طرح عطاء شراء 575 حاوية معدنية، وشراء مركبتين (بك آب دبل كابين) وشاحنتين (كابسات) لجمع النفايات وشراء أجهزة مساحة بقيمة 60 ألف دينار".

وتضم بلدية جرش الكبرى 3 مناطق رئيسية: سوف والكفير وديرالليات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :