-

عربي دولي

تاريخ النشر - 12-01-2023 03:19 PM     عدد المشاهدات 274    | عدد التعليقات 0

الاحتلال يمنع الوفد الأردني من الاقتراب من الرفات

الهاشمية نيوز - قال نائب محافظ القدس عبد الله صيام، إن الاحتلال الإسرائيلي منع وصول الجهات المختصة للبحث والتحري بواقعة العثور على 11 رفات بشرية متحللة في بلدة بيت حنينا شمال غرب القدس.
وعُثِر الثلاثاء الماضي، على رفات تعود لـ 11 شخصًا ، – وقالت أنباء انها 15 – مدفونة في منطقة جبلية بضواحي مدينة القدس المحتلة. وذكر صيام اليوم الخميس، أن الاحتلال وضع العراقيل حول بيت حنينا، ومنع الطاقم الفني الفلسطيني من الوصول للمكان، والتدقيق والخروج بالمخرجات اللازمة.
وأشار إلى أن الاحتلال منع أيضًا وفدًا أردنيًا من الوصول إلى بيت حنينا.
وكان مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، صرّح ، أن القوات المسلحة وبالتنسيق مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، تتابع منذ يوم أمس الثلاثاء خبر العثور على 15 رفات يعتقد أنها تعود لجنود أردنيين استشهدوا في بلدة بيت "حنينا التحتا” شمال القدس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :