-

عربي دولي

تاريخ النشر - 11-01-2023 09:12 AM     عدد المشاهدات 84    | عدد التعليقات 0

العاهل المغربي يصدر عفوا بمناسبة وثيقة المطالبة بالاستقلال

الهاشمية نيوز - أصدر العاهل المغربي محمد السادس، عفوا عن 991 شخصا بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، إذ شمل العفو أشخاصا "في حالة سراح"، وصادر بحقهم أحكام.
وبلغ عدد المستفيدين الموجودون في الاعتقال 707 نزلاء، حيث نصّ الأمر الملكي بخصوصهم على العفو عن ما تبقى من عقوبة الحبس أو السجن، أوتخفيض عقوبة الحبس، وتحويل عقوبة الإعدام إلى السجن المؤبد، وتحويل عقوبة السجن المؤبد إلى السجن المحدد.
أما المستفيدون من العفو الملكي السامي الموجودون في "حالة سراح" وعددهم 284 شخصا فقد نص الأمر الملكي على إعفائهم من العقوبة الحبسية أو مما تبقى منها و العفو من العقوبة الحبسية مع إبقاء الغرامة والعفو من الغرامة، والعفو من عقوبتي الحبس والغرامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :