-

عربي دولي

تاريخ النشر - 10-01-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 89    | عدد التعليقات 0

السيسي للمصريين : بطّلوا هري واسمعوا من الحكومة

الهاشمية نيوز - أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، أن الحكومة لم تُضيع أموال المصريين في مشروعات لا فائدة منها.
وحث السيسي المصريين على الصمود أمام التحديات التي تواجه البلاد، "هل نحن كدولة وشعب لا نستطيع الصمود أمام أي تحد؟".
ويمر المصريون بوضع اقتصادي صعب في ظل غلاء معيشة، وفقد الجنيه المصري أكثر من نصف قيمته منذ آذار/ مارس الماضي أمام الدولار الأمريكي.
وقال السيسي خلال مشاركته في أعمال مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي: "أنا أسأل الشعب المصري كله.. لو مصر ظروفها صعبة هل هنتخلى عنها؟ هل دخلنا حروب أو مغامرات وضيعنا فيها أموال مصر؟".
وأضاف: "الظروف صعبة على الدنيا كلها وهذه الأزمة مش بتاعتنا.. الحرب دي مش بتاعتنا.. مصر لم تكن هي السبب في أزمة كورونا أو الأزمة الروسية الأوكرانية".
واعتبر أن "مصر تدفع ثمنا مثلها مثل بقية دول العالم"، مضيفا: "بطلوا هري (كلام كثير وجدل) بقى"، لينخرط بعض الحاضرين للمؤتمر في الضحك والتصفيق.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :