-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 09-01-2023 10:24 AM     عدد المشاهدات 119    | عدد التعليقات 0

طرق استخدام عصير الصبار لإنقاص الوزن

الهاشمية نيوز - يعد فقدان الوزن باستخدام الصبار أحد تلك الأشياء التي بدأت تنتشر على نطاق واسع في الآونة الأخيرة. . ما هي طريقته في الأكل؟ يتم تقديم أهم 3 طرق لفقدان الوزن باستخدام الألوة فيرا.

عصير الصبار العادي: يمكنك حتى تحضير عصير وعليك فقط مزج الجل بمجرد أن يكون خارج النبات ويمكن أيضًا دمجه مع عصير منكه ذو طعم جيد للمساعدة في تخفيف طعمه المر بشكل طبيعي.

مزيج عصير الصبار: يمكنك حتى مزج عصير الصبار مع أي عصير فواكه أو خضروات أخرى من اختيارك. يمكنك أيضًا إضافة ملعقة صغيرة من هلام الصبار إلى أي عصير فواكه من اختيارك، لكن تأكد من ترك السكر ويمكنك استبدال السكر بالعسل.

عصير الصبار المخفف: يمكنك تناول عصير الصبار مع كوب من الماء و عندما تخلط الماء مع الصبار ، فإنه يقلل الطعم المر الطبيعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :