-

فن

تاريخ النشر - 08-01-2023 09:18 AM     عدد المشاهدات 100    | عدد التعليقات 0

ثروة قطة تايلور سويفت 97 مليون دولار فقط!

الهاشمية نيوز - صدم موقع "أول أباوت كاتس" جمهور النجمة الأمريكية تايلور سويفت بتقرير أعلن فيه أن قطتها تحتل المرتبة الثالثة بين أكثر الحيوانات الأليفة ثراء في العالم، بثروة قُدّرت بـ97 مليون دولار.

"أوليفيا بنسون"، الاسكتلندية، أو "قطة تايلور سويفت، كادت أنْ تنافس مالكتها بعدد المشاهدات على إنستغرام، من خلال صور ومقاطع فيديو عبر الحساب.

 

** مصدر ثروة القطة

وحسب موقع "فرايتي"، يعود سبب تسمية تايلور لقطتها الأليفة باسم "أوليفيا بنسون"، اقتباساً من الشخصية التي أدّتها الممثلة ماريسكا هارغيتاي في مسلسل التحقيقات الأمريكي "لو آند أوردر" (القانون والنظام: وحدة الضحايا الخاصة".

أما بحسب تقرير موقع "أول أباوت كاتس"، فقد جمعت القطة "أوليفيا بنسون"، ثروتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات ذات الميزانية الكبيرة إلى جانب مالكتها، والتي كان أشهرها إعلان أحد المشروبات الغازية عام 2014، كما ظهرت في مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بسويفت، بما في ذلك مقطعي "مي Me" و"بلانك سبايس (مساحة فارغة)"، إضافة إلى صناعة خط خاص بها بالمنتجات الخاصة بالحيوانات.

وفي 2020، نشرت سويفت صورة لأوليفيا وهي مستلقية على الأريكة، وحصدت أكثر من مليوني إعجاب على صفحتها على إنستغرام.

ورغم أنّ سويفت تمتلك قطتين أخريين غير أوليفيا هما "ميريديث غراي وبنجامين باتون"، إلا أنّهما لم تتمكّنا من دخول قوائم أغنياء الحيوانات الأليفة.

 

** أغنى حيوان أليف

وبما أنّ أوليفيا بنسون احتلت المركز الثالث وفقاُ للتقرير، فإنّ المركز الأول ذهب إلى كلب الراعي الألماني "غونثر الرابع"، الذي تمتلكه شركة إعلام إيطالية بصافي ثروة يبلغ 500 مليون دولار.

بينما حلّت في المركز الثاني قطة تُدعى "نالا"، بصافي ثروة يلغ 100 مليون دولار، وهي تمتلك حساباً إنستغرام، يضم 4.4 ملايين متابع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :