-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-01-2023 09:32 AM     عدد المشاهدات 125    | عدد التعليقات 0

وزارة الأشغال (ستعالج انجرافا حدث في مناطق بالطريق الصحراوي)

الهاشمية نيوز - قال مدير إدارة الطرق في وزارة الأشغال والإسكان معن الربضي، الأربعاء إن المناطق الجنوبية تعرّضت لأمطار غزيرة جدا، الثلاثاء، ما ألحق أضرارا بمناطق في الطريق الصحراوي.

وأضاف الربضي لـ"المملكة" أن جسم الطريق في الطريق الصحراوي لم يحدث فيه أضرار، إلا بعض المناطق حدث فيها انجراف في جانب جسم الطريق، مشيرا إلى أن الوزارة ستعالجه بالسرعة الممكنة.

وبيّن أن الوزارة وضعت حواجز إسمنتية في بعض الأماكن على طرف الطريق الصحراوي الممتد من عمّان إلى العقبة، تلافيا لسقوط المركبات.

وأوعز مدير الأمن العام، اللواء عبيدالله المعايطة، الثلاثاء إلى الدفاع المدني بنشر نقاط مراقبة وإنقاذ على طول طريق البحر الميت والطريق الصحراوي، بدعم وإسناد من الدوريات الخارجية ومديريات الشرطة والدرك.

وتابع "وزير الأشغال العامة والإسكان (ماهر أبو السمن) أوعز بعمل فريق كامل للخروج إلى المواقع وتحديد المشاكل بالطرق إذا حدثت وتسجيلها على أنها نقاط ساخنة في الأعوام المقبلة، لأنه في الأعوام الماضية لم يحدث في هذه الأماكن أي نوع من أنواع السيول وتدفقات المياه التي حدثت بهذا الشكل".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :