-

رياضة

تاريخ النشر - 04-01-2023 09:43 AM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

مفاوضات نانت الفرنسي مع التعمري في طريق الحسم

الهاشمية نيوز - أكدت مواقع فرنسية دخول نادي نانت الفرنسي مفاوضات رسمية مع نادي اود لوفين البلجيكي لإنهاء صفقة ضم اللاعب الأردني موسى التعمري.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نانت يستهدف التعاقد مع موسى التعمري، جناح منتخب الأردن ونادي لوفين البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني 2023.

وأشارت إلى أن التعمري (25 عاما) يتبقى في عقده مع النادي البلجيكي 6 أشهر فقط، ويلعب بصفوفه منذ صيف 2020 عندما انضم من صفوف أبويل نيقوسيا القبرصي.

ولفتت إلى أن النجم الأردني الدولي سجل 3 أهداف في 18 مباراة ببطولة الدوري البلجيكي هذا الموسم، ليعادل معدله في الموسم الماضي إضافة إلى تمريرتين حاسمتين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :