-

فن

تاريخ النشر - 02-01-2023 09:51 AM     عدد المشاهدات 138    | عدد التعليقات 0

انضمام مينا توغاي لمسلسل طائر الرفراف .. ما طبيعة دورها؟

الهاشمية نيوز - يبدو أن النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل ”طائر الرفراف“ أو ”فريد“ في تركيا والوطن العربي دفع صناع العمل لإضافة المزيد من الشخصيات إليه، لخلق أحداث وقصص جديدة حماسية وشيقة.

وذكرت تقارير فنية أن صناع المسلسل تعاقدوا مع الفنانة مينا توغاي كضيفة شرف، ومن المقرر أن تجسد شخصية تدعى دفنة وهي حبيبة سابقة لـ أورهان والد فريد الذي يجسد دوره الفنان إمري ألتوج.

ولم يتم تحديد الموعد الذي ستظهر فيه الشخصية الجديدة وتأثيرها على سياق الأحداث، خاصة مع التركيز الكبير على شخصيتي فريد التي يقدمها مارت رمضان ديمير، وشخصية سيران التي تقدمها عفراء سارا أوغلو.

ويجسد إمري التوج شخصية أورهان، وهو والد فريد وفؤاد، ولديه العديد من العلاقات من بينها علاقة مع زوجة أخيه المتوفى، التي تعيش معهم في قصر العائلة.

وتثير شخصية أورهان الجدل بسبب كثرة العلاقات، ويرى البعض أن لها تأثيرا كبيرا على تكوين شخصية فريد وتعامله مع النساء حوله وتعدد علاقاته.

أثار انضمام توغاي للمسلسل تفاعلا عند الجمهور، حيث إنها قدمت العديد من الأدوار المميزة في مسيرتها الفنية، وهي فنانة تركية من مواليد 1978، بدأت مشوارها في المسرح عام 1997، لتقرر لاحقًا دراسة التمثيل.

وقدمت العديد من المسرحيات خلال مشوارها الطويل في التمثيل، إلى جانب عدد من المسلسلات من أبرزها الوردة البيضاء عام 2003، وقدمت شخصية دفنا في مسلسل عليا 2004.

ومن أبرز أعمالها مسلسل عدو المرأة الذي جسدت فيه شخصية نسان وعرض عام 2009، وشاركت بشخصية أندر سيريز في مسلسل المد والجزر، وكان آخر أعمالها مسلسل إسطنبول الظالمة الذي انتهى عرضه في عام 2020 وجسدت فيه دور شنيز كاراشاي.

وبالعودة للحديث عن مسلسل طائر الرفراف، ما زال العمل يحقق النجاح الكبير والأرقام القياسية مع عرض كل حلقة جديدة منه، حيث أعلن موقع Onedio أن طائر الرفراف الأفضل في عام 2022.

كما كشفت بعض المواقع المتخصصة بالمسلسلات التركية أن حلقات الطائر الرفراف حصلت على أعلى نسب مشاهدة في عام 2022 بين الأعمال التركية التي عرضت بالتزامن معه.

ويعرض المسلسل التركي كل يوم جمعة على قناة ستار تي في، وحققت الحلقة 15 التي عرضت الجمعة الماضية 30 ديسمبر رقمًا قياسيًا جديدًا في نسب المشاهدة وحصلت على التقييم الأعلى ما بين الحلقات الماضية وهو 15.31.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :