-

فن

تاريخ النشر - 02-01-2023 09:50 AM     عدد المشاهدات 122    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان: لو حد قال أنا نمبر وان هزعل

الهاشمية نيوز - قال الفنان محمد رمضان إن يلتمس العذر للجمهور حين ينتقدوا ملابسه أو حتى بعض أغنياته، مثل أغنية “نمبر وان” الشهيرة.

أوضح رمضان خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى، أنه يضع نفسه مكان الجمهور في بعض المواقف، قائلا: “أنا بعذر الجمهور برضو.. لما انتقدوا أغنية (نمبر وان) حطيت نفسي مكان الجمهور أو الزملاء وقلت لو صحيت ولقيت لحد بيقول كده هزعل واتضايق طبعا”.

تابع: “معايا تيم بيختار لبسي حسب كل ايفينت بروحه.. يعني لو عندي ايفينت ليه علاقة بإفريقيا بيبقي معايا ستايسلت إفريقي.. لو حفلة في المغرب يبقي ستايلست مغربي وهكذا”.

على جانب آخر، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل “العمدة” الذي ينافس به في رمضان 2023.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل “العمدة” شخصية “جعفر العمدة” صاحب شركة مقاولات تدعى “العمدة جروب”.

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ومسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :