-

اقتصاد

تاريخ النشر - 29-12-2022 10:04 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

45 مليون دينار مخصصات خطة تطوير القطاع العام بـ2023

الهاشمية نيوز - كشف مشروع الموازنة العامة للسنة المالية 2023، عن رصد الحكومة نحو 45 مليون دينار لتنفيذ خارطة تطوير القطاع العام.
ووفق ما تم رصده بالمشاريع الرأسمالية للدوائر الحكومية، ضمن موازنة رئاسة الوزراء، فقد حظيت خارطة تطوير القطاع العام بأعلى موازنة ضمن المشاريع الرأسمالية 2023.
وكان مجلس الوزراء قد أقر في 25 آب الماضي، خريطة طريق تحديث القطاع العام والبرنامج التنفيذي لها للسنوات 2022- 2025 .
وأكد رئيس الوزراء بشر الخصاونة، التزام الحكومة بتحقيق النتائج المرجوة من خريطة تحديث القطاع العام في الوصول إلى قطاع عام كفؤ وفعال، وإعادة الألق لهذا القطاع الذي كان له إسهامات كبيرة في مسيرة التنمية في الأردن والعديد من الدول الشقيقة عبر عقود ماضية.
وأشار إلى أن خريطة تحديث القطاع العام حية ومرنة وقابلة للتحديث والتطوير وهي مفتوحة على أي تحسينات إيجابية، لافتا إلى أنه ستكون هناك وقفات للمراجعة والتحسين على التوصيات التي تتضمنها الخريطة وإعادة النظر بها وفقا لتقدم سير العمل في تنفيذها وحل أي معيقات قانونية أو مؤسسية أو إدارية أو فنية .
وقرر مجلس الوزراء تكليف وحدة متابعة الأداء الحكومي والإنجاز في رئاسة الوزراء بمتابعة تقدم سير العمل في البرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :