-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-12-2022 08:56 AM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

تحذير من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب الكثيف في ساعات الصباح

الهاشمية نيوز - تكون درجات الحرارة الخميس حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء باردة نسبياً في اغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب الكثيف في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، ومن خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 14- 8 درجة مئوية، غرب عمان 12 - 6، المرتفعات الشمالية 11 - 5، مرتفعات الشراة 10 - 3، مناطق البادية 16 - 5، مناطق السهول 15 - 7، الأغوار الشمالية 21- 11، الأغوار الجنوبية 23 - 13، البحر الميت 22 - 11، وفي خليج العقبة 22 - 12 درجة مئوية.

وبحسب التقرير تبقى الأجواء الجمعة باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتكون الأجواء بعد غد السبت، باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، مع فرصة ضعيفة في ساعات المساء لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء يوم الأحد باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع فرصة في ساعات المساء لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :