-

فن

تاريخ النشر - 28-12-2022 09:52 AM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

موجة انتقادات لاذعة تطال القيصر

الهاشمية نيوز - تعرض الفنان العراقي كاظم الساهر لموحة انتقادات كبيرة على خلفية رفضه حضور حفل افتتاح بطولة الخليج لكرة القدم. متهماً بإهانة بلاده بذلك التصرف

ويستند منتقدو الساهر في تعليقاتهم على دعوة “القيصر” لحضور حفل الافتتاح الذي قدمها عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة العراقي السابق ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، منذ أكثر من عام ونصف.

وكان قد فتح الصحفي العراقي حسين البهادلي النار على كاظم في تدوينة على صفحته على فيسبوك، “مع كامل الاحترام والتقدير للفنان الكبير وسفير الأغنيتين العراقية والعربية كاظم الساهر، لكن إذا لم يكن لك موقف في هذا الوقت مع العراق الذي نحتاج إليك فيه وليكون وجودك رسالة قوية للجميع بأن العراق قادر على احتضان أشقائه.

وأرفق البهادلي مع منشوره نسخة من الدعوة”

وأرفق البهادلي صورة من الدعوة الرسمية التي أرسلها درجال إلى الساهر منذ عام ونصف.

وحسب مصادر إعلامية فإن الساهر لم يتلق أي دعوة حتى الآن من قبل الجهات المنظمة لبطولة خليجي 25 وأن هذه الدعوة قديمة، وكان في وقتها المطرب العراقي المقيم خارج بلاده منذ سنوات طويلة، مصابا ب‍فيروس كورونا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :