-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 27-12-2022 09:43 AM     عدد المشاهدات 138    | عدد التعليقات 0

هدية مفاجئة في الكريسماس من مجهول تتصدر الحديث في بريطانيا

الهاشمية نيوز - تمكنت هدية غريبة في بريطانيا من تصدر الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ساهمت في نشر الفرح والسرور بشكل كبير ، إذ استيقظ السكان في مدينة ”نوتنغهام“ على هدايا من نوع مختلف صبيحة يوم عيد الميلاد ”الكريسماس“ .

كانت البداية عندما فوجئ بعض السكان هناك بظروف مغلقة وبداخل كل منها مبلغ 100 جنيه إسترليني، ما يقارب (120 دولارا أمريكياً) نقدا ، والتي أخذت تصل إلى السكان في المدينة منذ يوم الجمعة، ولم يتضح مصدرها ولا الشخص الذي بعث بها لهم.

وقالت وسائل إعلام محلية إن: ”شخصا غريبا وكريما أراد أن ينشر فرحة عيد الميلاد عن طريق نشر هذه المظاريف المحشوة بالنقود“.

ووجد السكان الذين حصلوا على هذه الهدايا عبارة تشير إلى أنه تم اختيارهم عشوائيا لهذه الهدايا.

وقالت امرأة تلقت هذه الهدية وتدعى لين 29 عاما: ”كان ابني أول من اكتشف الظرف، لقد جاء يركض نحوي في البداية وهو يصرخ: ”هل هو من سانتا؟“.

وتابعت: ”أشياء مثل هذه لم تحدث لي حقا من قبل. لقد رأيت أشخاصا ينشرونها على مر السنين وكنت أعتقد دائمًا أنها كانت لفتة جميلة، خاصة أنها ستساعد حقًا هذا العام“.

وأضافت: ”من يفعل ذلك فهو بطل خفي وله ألطف القلوب.. مع كل ما يحدث في العالم في الوقت الحالي، من الجيد معرفة أنه لا يزال هناك أناس طيبون، إنه حقا أمر يبعث على الدفء“.

وقالت سيدة أخرى تلقت الهدية: ”سيتم إنفاق الأموال على علاج لأبنائي، وتزويد الغاز والكهرباء خلال عيد الميلاد وأنا أخطط لتمرير جزء منه إلى الأمام وسأشتري الطعام للتبرع به“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :