-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 25-12-2022 09:54 AM     عدد المشاهدات 132    | عدد التعليقات 0

سابقة من ماكدونالدز .. مطعم كل موظفيه روبوت

الهاشمية نيوز - أطلقت ماكدونالدز فرعاً في أمريكا كل موظفيه ربوبوتات، مدشّنة عصراً جديداً من مطاعم الوجبات السريعة لتقديم خدمة أسرع للزبائن وأكثر دقة، وفق ما ذكر مدير السلسلة في تصريحات صحافية.

وقال المدير في الشركة ماكس كارمونا: "في ماكدونالدز، كنا نلتزم بمعايير التلبية السريعة للطلب لأكثر من 45 عاماً. ومع استمرار تغير احتياجات عملائنا نحن ملتزمون بطرق جديدة لخدمتهم بشكل أسرع وفي وقت أبكر من أي وقت مضى".

ويقدم المطعم في مدينة فورت وورث بتكساس الأمريكية مفهوماً جديداً للوجبات الجاهزة. وهو يشبه مطاعم الخيال العلمي، إذ يمكن للعملاء القيادة إلى الأقواس الذهبية للحصول على وجبة "بيغ ماك" بفضل ناقل الأطعمة والمشروبات بدل الموظف بشري.

ورغم أنه لم يدشن رسمياً بعد، إلا أن المطعم يوفر ميزات لتحسين تجربة الزبون حسب صحيفة غارديان البريطانية، التي قالت: "من الداخل، لا يشبه أي مطعم آخر".

غير إعلان الفرع الجديد، أثار استياء بعض مستخدمي مواقع التواصل الذي استهجنوا الأموال التي أنفقت على مطعم شبيه بالأفلام الخيالية، مشيرين إلى أنهم كانوا يفضلون أن تسثمر ماكدونالذ في توظيف المزيد من الموظفين، وتحسين أجورهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :