-

فن

تاريخ النشر - 25-12-2022 09:51 AM     عدد المشاهدات 129    | عدد التعليقات 0

أشرف زكي يكشف سبب اختفاء عبلة كامل

الهاشمية نيوز - كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، عن سبب ابتعاد النجمة عبلة كامل عن الساحة الفنية، إضافة إلى تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام، في الوقت الذي أكد فيه أن هناك العديد من الممثلين تمت معاقبتهم بسبب التجريح في زملائهم.

وقال زكي خلال حواره في برنامج ”حبر سري“، مع الإعلامية أسما إبراهيم، إن قرار ابتعاد عبلة كامل عن الفن كان شخصيا، مضيفا ”حاولنا نكلمها كتير وهي اللي قررت وردها الدائم اللي فيه الخير يقدمه ربنا، وأنا على تواصل معها“.

وأشار إلى أنها تعيش حالة من الحزن بسبب وفاة إحدى صديقاتها من خارج الوسط الفني، قائلاً ”أنا عرفت أن لها صديقة حميمة من خارج الوسط توفيت وده مدخلها في حالة حزن“، مؤكدا أنه كانت هناك نية لتكريمها في مهرجان الدراما، لكنها اعتذرت.

عادل إمام بصحة جيدة

وخلال اللقاء، تحدث زكي عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام، مؤكدا أنها جيدة للغاية، ومحذرا من شائعات يتم تداولها كثيرا عن حالته الصحية، وقال ”صحة عادل إمام زي الفل ومفيش حاجة وفي ناس متفردة للشائعات واحنا على تواصل مع أبنائه بشكل مستمر“.

وأضاف أنه على تواصل مع نجليه رامي ومحمد، وأحيانا التواصل يكون مع ”الزعيم“ شخصيا، متابعا: ”من فترة كان عنده أحد الأصدقاء والزعيم عادل إمام كلمني شخصيا وكويس“.

وكشف زكي، عن واقعة حدثت في نقابة المهن التمثيلية مع عادل إمام من 17 عاما، قائلا: ”شيء عظيم أن عادل إمام يكون نقيب الممثلين في مصر.. رُحنا عملنا محاولات وقالنا أنا مش فاضي لكم وقالي محدش هينفع غيرك للمنصب وأنا وفرقتي هندعمك“.

ميثاق شرف يطبق على الفنانين

وفي السياق ذاته، كشف أشرف زكي، أن هناك ميثاق شرف، يطبق على الفنانين، ويمنع تجريح الممثلين في بعضهم البعض، مؤكدا أن هناك الكثيرين ممن تقرر إحالتهم للتحقيق ومعاقبتهم بسبب هذه القضايا.

وقال إنه شطب أسماء كل الممثلين الذين ارتكبوا أخطاء في حق مصر، كما أن الممثلين الذين يقومون بالإساءة إلى بعضهم البعض، تم إحالة بعض منهم للتحقيق، ومنهم من صدر بحقه إنذار ومنهم من حصل على عقوبة أخرى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :