-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 20-12-2022 09:25 AM     عدد المشاهدات 130    | عدد التعليقات 0

أستراليا .. سبانخ ملوثة تصيب 120 شخصا بمرض غامض

الهاشمية نيوز - سحبت العديد من منتجات السبانخ من الأسواق في أستراليا ودول أخرى يٌعتقد أنها ملوثة بالأعشاب السامة، وفقا لصحيفة “الجارديان” البريطانية.

وقالت السلطات في أستراليا ونيوزيلندا إن منتجات السبانخ التي تم سحبها، يُعتقد أنها ملوثة من مزرعة واحدة، وأصابت كل من يأكلها بأمراض الهذيان والهلوسة.

كان قد أبلغ ما يقرب من 90 شخصًا في نيو ساوث ويلز عن أعراض غريبة حتى الآن بعد تناول السبانخ، مع 33 شخصًا على الأقل يسعون للحصول على رعاية طبية.

كان الطفل الذي تم نقله إلى مستشفى في “كوينزلاند”، قبل إطلاق سراحه يوم الأحد باعتبارها إصابة من 26 حالة محتملة في تلك الولاية حتى الآن.

وتضمن الأعراض، الإصابة بالهذيان والهلوسة، واتساع حدقة العين، وسرعة ضربات القلب، واحمرار الوجه وتشوش الرؤية وجفاف الفم والجلد والحمى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :