-

فن

تاريخ النشر - 19-12-2022 09:32 AM     عدد المشاهدات 193    | عدد التعليقات 0

هاني شاكر يشوق جمهوره إلى عمل جديد

الهاشمية نيوز - يبدو أن هاني شاكر يعيش انتعاشاً فنياً منذ استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية قبل أشهر، فبعد إحياء العديد من الحفلات الغنائية هذا الصيف في مصر وعدد من الدول العربية، يستعد شاكر لعمل فني جديد قريباً.

وبقبعة تخفي وجهه، شوّق جمهوره للعمل بصورة عبر حسابه على إنستغرام مكتفياً بالتعليق: "قريباً"، دون تفاصيل عن ملامح العمل أو موعد طرحه.

وبعد ساعات، تبيّن أن الصورة هي "البوستر التشويقي لأغنية جديدة من كلمات الشاعر إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعيد، وتوزيع وليد نبيل"، وفقا ما ذكره في تصريح لصحيفة المصري اليوم.

وعن موعدها، أشار إلى أنه يخطط لطرحها في 21 ديسمبر (كانون الثاني) الجاري، بمناسبة عيد ميلاده لتكون بمثابة هدية لجمهوره في هذا اليوم المميز.

ويذكر أن آخر أعمال هاني شاكر، أغنية "لو سمحتوا" التي أطلقها في 2021.

 

** كواليس العمل

ومن جهته كشف المخرج نضال هاني لموقع ET بالعربي أن الصورة من جلسة تصوير، وليست البوستر الرسمي، لافتاً إلى أنه يسعى لإظهار النجم المصري بصورة مختلفة عن إطلالاته السابقة.

وكشف كواليس جلسة التصوير، وقال: "عرضت على هاني شاكر 5 ستايلات، واختار 2، الأول اللي نزل في البوستر التشويقي، وهناك ستايل جديد سيُطرح خلال الفترة المقبلة، وقبل التصوير عقدت جلسات عمل مع المصور إسلام عبد الحميد، للاتفاق على تفاصيل الفكرة وكذلك الإضاءة وغيرها".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :