-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 15-12-2022 09:19 AM     عدد المشاهدات 181    | عدد التعليقات 0

العطر النسائي الأكثر مبيعًا في العالم

الهاشمية نيوز - تستخدم معظم النساء العطور كجزء من روتين جمالهن اليومي وبعضهن يستخدمن عطورًا مختلفة للنهار والليل والمناسبات الخاصة ، إلخ …

العطور تجعل المرأة تشعر بالرضا عن نفسها ، وتعزز ثقتها بنفسها وفي نفس الوقت تجذب انتباهها. ‏ ‏ تختلف روائح العطور من امرأة إلى أخرى ، ولكن هناك بعض العطور النسائية التي تحظى بشعبية كبيرة بين جميع النساء ، مما يجعلها من أفضل العطور مبيعًا في العالم. أدناه ، نقدم لك مجموعة مختارة من العطور النسائية الأكثر مبيعًا في العالم.

-عطر مس ديور

يجسد هذا العطر الشهير الأكثر مبيعاً من ديور الربيع بعبق الورد. مثل باقة من الورد والفاوانيا مع البرغموت والمسك الأبيض ، فإنه يبهج الحواس والروح ، ويوفر الطاقة والحيوية للمرأة في جميع ساعات اليوم.

-إيف سان لوران بلاك أوبيوم أو دي بارفان

إيف سان لوران بلاك أوبيوم أو دي بارفان وغني عن القول ، أن هذا العطر النسائي الفاخر والرائع ، الذي يجمع بين مزيج من القهوة السوداء والزهرة البيضاء وظلال الفانيليا بين الأنوثة والقوة والجمال ، جعله أحد أكثر العطور مبيعًا وأكثرها شعبية في العالم. يكمل كل منهما الآخر لخلق عطر فريد يجعل المرأة مركز الاهتمام بغض النظر عن مكان وجودها.

-كوكو مدموزيل شانيل

كوكو مدموزيل شانيل رائحة هذا العطر غنية وسميكة وحديثة ، مما يجعلها واحدة من أجمل العطور وأكثرها مبيعًا والأكثر شعبية للنساء في العالم. إنه مزيج رائع من الباتشولي والحمضيات التي ستبرز في كل مكان تذهب إليه. لقد حظي بشعبية كبيرة منذ إطلاقه لأنه أحد أفضل العطور النسائية التي صنعتها شانيل على الإطلاق.

-عطر جيرلان شاليمار

عطر جيرلان شاليمار تم إطلاق هذا العطر النسائي الرائع الأكثر مبيعًا في العالم في عام 1925 ، وقد أحبته الأجيال منذ ذلك الحين و على مر العصور ، كان العطر المفضل للعديد من النجوم والملكات والأميرات. قاعدة العطر هي الفانيليا والسوسن والياسمين والورد والبرغموت.

– لانكوم La Vie Est Bella Eau de Parfum

لانكوم La Vie Est Bella Eau de Parfum وغني عن القول ، أن هذا العطر الأنيق هو عطر نسائي محبوب وشائع للغاية وواحد من العطور النسائية الأكثر مبيعًا في العالم. يجمع العطر بين السوسن والفانيليا والسكر مع روائح الأزهار مثل الباتشولي لرائحة عطرة وآسرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :