-

فن

تاريخ النشر - 15-12-2022 09:15 AM     عدد المشاهدات 165    | عدد التعليقات 0

بعد انفصالها مجددا .. تفاصيل 12 زيجة لغادة عبد الرازق

الهاشمية نيوز - انفصلت الفنانة غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هشام زنيتا في هدوء تام بعد خلافات بينهما رافضة الإفصاح عنها، لتكتب بهذا الانفصال نهاية الزيجة رقم 12 في حياتها الشخصية.

 

** غادة عبد الرازق تهني الزيجة رقم 12

وأنهت غادة عبد الرازق الزيجة الـ 12 بعد فترة زواج عامان ونصف وهي الفترة التي عاشتها غادة مع زوجها هشام زنيتا التي تعرفت عليه في كواليس تصوير مسلسلها الشهير سلطانة المعز، حيث كان يعملها وقتها مدير تصوير وأعجبت به ونشأ بينهما قصة حب انتهت بالزواج وقتها.

 

** تفاصيل زيجات غادة عبد الرازق

وقبل هذه الزيجة كانت غادة عبد الرازق قد صرحت بتفاصيل زيجاتها من قبل والتي تخطت الـ 11 حيث أكدت غادة في تصريحات تلفزيونية أن أو زيجة لها كانت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وهي في عمر الـ 17 عام واستمرت هذا الزواج لأكثر من 7 سنوات أنجبت وقتها أبنتها الوحيدة روتانا، ثم انفصلت عنه بسبب خلافات بينهما.

 أما الزيجة الثانية كانت من رجل أعمال بورسعيدي ولم يستمر هذا الزواج كثيرا، حيث صرحت غادة عبد الرازق في أحد اللقاءات التلفزيونية أنها طلبت وقتها الطلاق بسبب فارق السن بينهما حيث كان يكبرها بسنوات كثيرة وكانت تعتبره في منزله والدها وليس زوج لذلك قررت الانفصال عنه.

 

** الغيرة سبب طلاق غادة من حلمي سرحان

كما اعترفت غادة عبد الرازق أنها تزوجت من المحامي حلمي سرحان في عام 2001 وأستمر الزواج أقل من عام وكان الانفصال مع بداية عام 2002 وكان سبب الطلاق هو الغيرة كما أكد المقربون من غادة وقتها.

 

** طلاق غادة من وليد التابعي بعد إنتاج فيلمين

وأيضا من الزيجات التي استمرت فترة ليست بالقليلة لغادة عبد الرازق فترة زواجها من المنتج وليد التابعي والذي أنتج لها خلال هذه الفترة فيلمين الأول 90 دقيقة وأزمة شرف، وحدث الانفصال بينهما عام 2009 بعد خلافات كبيرة بينهما.

 

** طلاق غادة عبد الرازق ومحمد فودة

كما تزوجت أيضا غادة عبد الرازق من الإعلامي محمد فودة وصرحت غادة في إحدى اللقاءات التلفزيونية لها أنها كانت هناك قصة حب كبيرة بينها وبين فودة إلا أنها انفصلت عنه بسبب الخيانة على حد قولها.

 

** الزيجة رقم 12

وعلى الرغم من تفاصيل كل هذه الزيجات إلا أن غادة عبد الرازق فاجأت جمهورها أيضا في واحدة من اللقاءات التي تحدثت فيها عن حياتها الشخصية وأكدت أنها تزوجت ما يقرب من 11 مرة، وبعدها أعلنت زواجها من مدير التصوير هشام زنيتا لتكون الزيجة رقم 12 ولم تستمر إلا عامان ونصف فقط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :