-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 13-12-2022 11:03 AM     عدد المشاهدات 115    | عدد التعليقات 0

ينفق 750 ألف دولار تم إيداعها بالخطأ في حسابه .. والنتيجة؟

الهاشمية نيوز - حُكم على مغني راب أسترالي شاب بالسجن بعد أن أنفق أكثر من 750 ألف دولار تم تحويلها إلى حسابه المصرفي عن طريق الخطأ.

تلقى علي عبدالغادي، 24 عاماً، حكماً بالسجن لمدة 18 شهراً، في محكمة بيريود المحلية، غرب سيدني، يوم الإثنين.

يأتي ذلك بعد إيداع مبلغ 759314 دولاراً بالخطأ في حسابه من قبل زوجين كانا يحاولان شراء منزل جديد، مما دفع عبدالغادي إلى إنفاق المال على الذهب والملابس وشراء العملات الأجنبية.

وكان الزوجان تارا ثورن وكوري ثورن، في الخطوات الأخيرة لشراء منزل أحلامهما على الشواطئ الشمالية للمدينة عندما طُلب منهما تحويل مبلغ 759314 دولاراً إلى حساب بنك كومنولث، حيث قاما بتحويل المال بالخطأ إلى حساب عبدالغادي.

وبحسب التقارير، اشترى عبدالغادي سبائك ذهبية بمبلغ 600 ألف دولار من متجر واحد في سيدني، إضافة إلى شراء ذهب بقيمة 110 آلاف دولار من متجر آخر في بريزبين.

إضافة إلى ما سبق اشترى الرجل عملات معدنية باهظة الثمن بقيمة 14000 دولار وقام بسحب مبلغ يصل إلى أكثر من 11 ألف دولار من آلات الصرافة، وإنفاق قرابة 7 آلاف دولار على الملابس والمكياج، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :