-

اقتصاد

تاريخ النشر - 08-12-2022 07:13 PM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

أيام ويحسم النجاح .. نبيل الشرباتي يقترب من تمثيل قطاع الكهربائيات والالكترونيات

الهاشمية نيوز - يخوض المرشح عن قطاع الكهربائيات والالكترونيات في غرفة تجارة الأردن، نبيل الشرباتي، غمار الانتخابات، منطلقاً من برنامج شامل ومتكامل، يسعى إلى تحقيقه داخل الغرفة، معاهداً ناخبيه بالعمل في تحقيق وتطبيق برنامجه وإيصال صوتهم ومشاكلهم واحتياجاتهم وطموحهم إلى كافة الجهات المسؤولة، والدفاع عنها بكل شفافية.
ويرى متابعون ومراقبون للشأن الداخلي للقطاع وقوة المرشحين، بأن الشرباتي يحظى بفرصة كبيرة لتمثيل القطاع مرة أخرى، خاصة بعد حصوله على إجماع نخبة من أبناء القطاع في كافة محافظات المملكة، مؤكدين بأن الشرباتي سيكون خير ممثل لهم ولهمومهم.
الشرباتي حمل على عاتقه تقديم برنامج يحمل في طياته الوطنية الصادقة، ومحبة مهنته، التي لطالما قدم خبراته بها إلى كافة أبناء القطاع، وتحقيق آمالهم بالرغم من الصعوبات والتحديات الحالية، مؤكداً بأنه سيسعى إلى الاستمرار في نهج التحديث والإصلاح المنشود لصالح أبناء القطاع بشكل عام ودون أي تمييز.
الشرباتي، يسعى لتحقيق النجاح مرة أخرى في الانتخابات، واضعاً أمامه إرث عمل وإنجازات سعى إليها خلال دورته السابقة، ومتطلعاً للاستمرار في مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه القطاع، ومؤكداً أن المرحلة القادمة ستكون هامة ومفصلية للجميع في صنع القرار والعمل على رسم استراتيجيات القطاع وتحسين الأوضاع، فالهموم كبيرة جداً وتحتاج إلى الجد والعمل والمثابرة.
نبيل الشرباتي جاء ووضع أمامه هموم ومشاكل أبناء قطاعه، وسيسعى دوماً إلى الوقوف بجانب أبناء قطاعه وتحقيق كل ما هو أفضل لهم، وبشهادة الجميع؛ سيكون الرجل المناسب في المكان المناسب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :