-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-12-2022 06:54 PM     عدد المشاهدات 53    | عدد التعليقات 0

الملك يؤكد دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات

الهاشمية - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر بسمان الزاهر، اليوم الأربعاء، البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي.
وتناول اللقاء، الذي عُقد بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، العلاقات الأخوية التي تربط الأردن ولبنان والشعبين الشقيقين.
وجدد جلالة الملك التأكيد على وقوف الأردن ودعمه المستمر للبنان في جهوده لتخطي الأزمات التي تواجهه.
ولفت جلالته إلى مواصلة الأردن بذل كل الجهود لرعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس من منطلق الوصاية الهاشمية عليها.
من جانبه، أشاد البطريرك الراعي بمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك الداعمة والمتواصلة للبنان وشعبه وللقضايا العربية، مثمنا المساعدات الإنسانية والطبية التي أرسلها الأردن مباشرة عقب انفجار مرفأ بيروت قبل نحو عامين.
وحضر اللقاء مدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، والوفد المرافق للبطريرك الراعي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :