-

حوادث

تاريخ النشر - 07-12-2022 01:50 PM     عدد المشاهدات 85    | عدد التعليقات 0

مداهمات نوعية لضبط مروجي المخدرات في مختلف المحافظات

الهاشمية نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ جهود مكافحة المخدرات لملاحقة وضبط كافة النشاطات الجرمية المرتبطة بها اتجارا وترويجا ، تواصلت وبشكل مكثف وفي مختلف مناطق ومحافظات المملكة للحد من تلك الآفة القاتلة ومنع أولئك المجرمين من نشرها بين أبناء المجتمع .
وأكّد أنّ الحملات الأمنية والمداهمات التي نفذت في العاصمة والبادية الوسطى ولواء الرمثا ومحافظتي اربد والمفرق وعلى مدار ال 48 ساعة الماضية افضت لإلقاء القبض على 18 تاجراً ومروجاً ومن اكثرهم خطورة وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة النارية .
وكانت أبرز القضايا النوعية التي تم التعامل معها مداهمة مروجين خطرين يُعدان من انشط المروجين والتجار للمخدرات في العاصمة ، وبعد القاء القبض عليهما في احدى مناطق جنوب العاصمة وتفتيش أماكن وجودهما عثر بحوزتهما داخل مخزن أُعد لتلك الغاية على 72 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و 14 الف حبة مخدرة و 1 كغم من بودرة الجوكر وكمية من الكريستال المخدرة .
فيما دوهم مروج آخر شرق العاصمة والقي القبض عليه بعد أنّ أبدى مقاومة للقوة وضُبط بحوزته 2500 حبة مخدرة وكفان من مادة الحشيش المخدرة وسلاحان ناريان ، وفي جنوب العاصمة كذلك القي القبض على احد المروجين وضُبطت بحوزته كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع .
وفي قضية أخرى وبعد جمع المعلومات عن احد الأشخاص والتأكد من قيامه بنقل كمية من المواد المخدرة من اجل بيعها في احدى مناطق شرق العاصمة وضع له الكمين اللازم وجرت مداهمته داخل مركبته وضبط بحوزته 6 كفوف من مادة الحشيش إضافة الى 4 الاف حبة مخدرة .
وفي البادية الوسطى جرت متابعة احد الأشخاص داخل مركبته بعد جمع المعلومات عنه وقيامه بحيازة كميات من المواد المخدرة داخل المركبة وبعد إيقافه والقاء القبض عليه عثر داخل المركبة على 14 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و 4 الاف حبة مخدرة .
وفي محافظة اربد وبعد مراقبة وجمع المعلومات عن مشبوهَين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة والتأكد من قيامهما باستخدام إحدى الخيام في منطقة خالية من السكان لتلك الغاية إذ جرت مداهمتهما والقاء القبض عليهما وبتفتيش الخيمة عثر داخلها على 14 الف حبة مخدرة وكفين من مادة الحشيش وسلاح ناري .
هذا ونفذت كوادر مكافحة المخدرات وبإسناد من مديريات الشرطة حملات امنية واسعة في محافظة المفرق ولواء الرمثا للقبض على مروجين ومطلوبين ومشبوهين بقضايا الترويج ، إذ القي القبض في محافظة المفرق على خمسة منهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع ، فيما القي القبض في لواء الرمثا كذلك على خمسة اشخاص آخرين وضبط بحوزتهم مواد مخدرة معدة للبيع إضافة الى 5 أسلحة نارية .
هذا وأكد الناطق الإعلامي أنّ مديرية الامن العام ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات وكافة الإدارات والوحدات الشرطية المعنية ستواصل حملاتها ومداهمتها النوعية على تجار ومروجي المخدرات وستصل اليهم أينما كانوا لحماية المجتمع من شرورهم وتجفيف منابع السموم التي تودي للهلاك ولن تسمح لهم بمتابعة نشاطاتهم الجرمية تلك تحت أي ظرف كان وتدعو الجميع للتعاون معها والابلاغ عن اية معلومات او مشاهدات تصلهم لتتم متابعتها والتأكد منها واتخاذ الاجراء اللازم حيالها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :