-

حوادث

تاريخ النشر - 07-12-2022 12:35 PM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

إيتو يعتدي بالركل على يوتيوبر جزائري اتهمه بالرشوة

الهاشمية نيوز - كشف "اليوتيوبر" الجزائري سعيد ماموني، الذي تعرض للاعتداء من قبل رئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو بعد مباراة كوريا الجنوبية والبرازيل في مونديال قطر، أنه تقدم بشكوى ضد إيتو.
وما أثار غضب إيتو، سؤاله من قبل ماموني عن حقيقة تقديمه رشوة نظير تأهل منتخب بلاده إلى المونديال على حساب المنتخب الجزائري، في وقت كان نجم برشلونة السابق يلتقط صورا مع المشجعين.
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لنجم كرة القدم الكاميرونية السابق، وهو يركل "اليوتيوبر" الجزائري على مستوى الوجه ليسقطه أرضا، وذلك بعد مناوشات بينهما خارج "ملعب 974"، عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، أمس الاثنين.
وقال سعيد ماموني في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، إن إيتو، حطم الكاميرا الخاصة به تماما، مشددا على أن رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، قام بتوجيه ضربات قوية له على مستوى الوجه والصدر.
وأشار إلى أنه توجه لمركز الشرطة مباشرة بعد واقعة الاعتداء عليه، وتقدم بشكوى ضد إيتو، مطالبا الجماهير الجزائرية بدعمه والمطالبة بحقه أمام شخصية عامة مثل إيتو.
وأكد ماموني أن قطر دولة قانون وأنه يثق في السلطات القطرية لكي تنصفه وتأخذ له حقه.
ولم تصدر الشرطة القطرية أي بيان أو تعليق حول هذه الواقعة حتى الآن.
ولا يزال قطاع من الجزائريين يعتقدون أن فوز الكاميرون بتلك الطريقة الدراماتيكية على الجزائر وتأهلها للمونديال، كان بمساعدة الحكم الغامبي بكاري غاساما، الذي حرم الجزائر من هدف وضربة جزاء.
واللافت أنه حتى في الكاميرون، بدأت هذه القصة تنشر، إذ اتهم اللاعب الأسبق لمنتخب الكاميرون، محمدو إدريسو، رئيس الاتحاد صامويل إيتو، بـ”شراء” التأهل إلى مونديال قطر، عبر مبارة بلاده أمام الجزائر، في فيديو بثه على مواقع التواصل




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :