-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 05-12-2022 09:28 AM     عدد المشاهدات 201    | عدد التعليقات 0

رغم بلوغها ال61 عاماً .. سيدة تنجب توأمين بواقعة أشبه بالمعجزة

الهاشمية نيوز - في واقعة نادرة أشبه بالمعجزة، أنجبت سيدة تبلغ من العمر 61 عاماً توأمين، في إحدى القرى جنوبي لبنان، وأوضحت تقارير إعلامية أنه بعد أكثر من 23 عاماً من الانتظار و تأخر الإنجاب وضعت السيدة مريم عواضة توأمين، هما حسن وأمير.

وأوضحت صحيفة “النهار” اللبنانية أن مريم عواضة لم تفقد الأمل، وبقيت تحلم طيلة 23 سنة بأنها ستحمل يوماً ما طفلها بين ذراعيها “إلا أنه بفضل تطور الطب وإرادة السيدة التي تنحدر من قرية عيترون” تحقَّق حلمها. تقول الصحيفة اللبنانية التي أوردت الخبر.

تشكر مريم كلَّ شخص ساعدها على تحقيق حلمها، ويبقى الشكر الأكبر كما تقول “لله”، ثم الطبيب، حيث تحوّل الحلم إلى حقيقة بولادة توأمين يتمتعان بصحة جيدة، ولا تنكر مريم “تعبها ومخاوفها”. انهمرت عليها الأسئلة والاتصالات، وكانت بحاجة إلى بعض الوقت لتلتقط أنفاسها، وكل هذا الفرح قبل أن يُشاركوها بتفاصيلها وحياتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :