-

فن

تاريخ النشر - 05-12-2022 09:24 AM     عدد المشاهدات 198    | عدد التعليقات 0

الفنانة الاردنية نداء شرارة تؤكد اعتزالها الفن وتحدد موعدا

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة الأردنية نداء شرارة، إنها تخطط للإبتعاد عن المجال الفني، والتفرغ لحياتها بعيدا عن الأضواء والشهرة.

وقالت نداء شرارة في أحدث ظهور لها، وفق ما تناقلته المواقع الفنية، إن الفن بالنسبة لها مرحلة، وأنها ستتوقف عن العمل به خلال الـ خمس أو ست سنوات المقبلة، مضيفة عن تفكيرها بالاعتزال، قائلة: "في لحظة لازم الانسان يتخلى عن طمعه، ويحب نفسه اكثر، الفن او حتى اي وظيفة تسرق الأضواء، لهيك في تقاعد بالعموم".

وأبدت نداء رغبتها في ان تعيش حياتها بعيدا عن الأضواء والشهرة، وقالت:"بدي اعيش حياتي، بحس انو لازم التفت لنفسي لاكمل حياتي بهدوء".

وأضافت الفنانة الأردنية نداء شرارة أن وصولها لسن الـ31، هو العمر الذي تشعر بأنه يجب عليها فيه أن تلتفت فيه إلى نفسها، مشيرة إلى أنها تريد أن تعيش حياتها بعيدا عن أضواء الشهرة.

وأكد الفنانة الأردنية نداء شرارة أنها تسعى بفنها بالدفاع عن قضايا المرأة وحقوقها، مشيرة إلى أن أبرز القضايا التي تسيطر على غالبية النساء من متابعيها هو خوفهم من عدم الزواج، عند بلوغهم سن الثلاثين.

وقالت نداء شرارة: "بدي أعرف مين اللي حط هاد الرقم لسن تأخر الزواج، الثلاثين هو سن النضج، سن اكتمال المرأة عقليا وفكريا، مفضلة أن المرأة تجلس في منزل أهلها عند وصولها سن الثلاثين والأربعين أفضل من أن تكون ضحية اختيار خاطئ وسريع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :