-

عربي دولي

تاريخ النشر - 02-12-2022 04:17 PM     عدد المشاهدات 128    | عدد التعليقات 0

سفارات أوكرانية تتلقى عيون حيوانات ورسائل تهديد

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الخارجية الأوكرانية، الجمعة، أن عدة سفارات أوكرانية في الخارج تلقت «طروداً دموية» تحتوي على عيون حيوانات، بعد إرسال سلسلة من الطرود المفخخة لمقار في إسبانيا من بينها سفارة أوكرانيا في مدريد.
وكتب المتحدث باسم الوزارة أوليج نيكولينكو على «فيسبوك»، أن طروداً تحتوي على سائل ذي لون، ورائحة مميزة أُرسلت إلى سفارات كييف في المجر وهولندا وبولندا وكرواتيا وإيطاليا، وإلى القنصليات في نابولي وكراكوف وبرنو. رويترز.
وقالت وسائل إعلامية إسبانية إن البلاد لم تشاهد أي مؤشر يدل على أن أجهزة المخابرات الروسية أو أي مجموعة منظمة تقف وراء إرسال طرود بها متفجرات.
وأكدت أن السلطات تدرس حاليا جميع الحوادث التي وقعت مؤخرا وتحاول العثور على الروابط بينها.
وأضافت أن أربعة طرود من الستة تشير إلى أنها تنتمي إلى نفس الكاتب، لكن جميع السيناريوهات ممكنة، ولا يتم استبعاد أي فرضية أو احتمال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :