-

رياضة

تاريخ النشر - 01-12-2022 10:48 AM     عدد المشاهدات 228    | عدد التعليقات 0

قطر تسمح بدخول جماهير المونديال بدون تذاكر

الهاشمية نيوز - ذكرت صحيفة "الشرق" القطرية أنه ابتداء من يوم الجمعة 2 ديسمبر لن يشترط لدخول قطر وجود تذاكر لمباريات كأس العالم قطر 2022.
وبحسب ما قالت صحيفة "الشرق" أصبح باستطاعة الجماهير من غير حاملي تذاكر المباريات الدخول إلى قطر عبر استخدام بطاقة "هيّا".
وكانت اللجنة العليا للمشاريع والإرث قد أوضحت آلية الدخول عبر وجود حجز فندقي، ولحجز مكان الإقامة عبر زيارة موقع الإقامة الرسمي.
وبإمكان الجماهير الراغبة في دخول البلاد التقديم عبر منصة هيا، حيث إنها متاحة حالياً للتقديم.
وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أوضحت أنه ابتداء من 2 حتى 23 ديسمبر المقبل، يتطلب من جميع مشجعي كرة القدم الحصول على بطاقة هيّا لدخول دولة قطر.
وقالت الناقلة الوطنية: "ستتمكن الجماهير من غير حاملي تذاكر المباريات من الدخول إلى دولة قطر مع اشتراط الحصول على بطاقة هيّا" التي تعد بمنزلة تأشيرة دخول.
وتستضيف دولة قطر كأس العالم 2022، ‏وهي النسخة الثانية والعشرون من المونديال العالمي، التي تقام لأول مرة في دولة عربية والشرق الأوسط، ونجحت الدوحة في إقامة نسخة استثنائية نالت إعجاب قادة وجماهير العالم.
وانطلقت البطولة التي تستقبل أعداداً غفيرة من المشجعين من مختلف دول العالم، في 20 نوفمبر وتنتهي في 18 ديسمبر 2022



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :