-

فن

تاريخ النشر - 29-11-2022 09:21 AM     عدد المشاهدات 112    | عدد التعليقات 0

إليسا توضح سبب ارتدائها القفاز في يدها

الهاشمية نيوز - - تساءل جمهور الفنانة اللبنانية إليسا عن سبب ارتدائها القفاز في يدها اليمنى في حفلتين الأولى في مصر والثانية في حفلتها الأخيرة في الكويت.

إليسا تقلق جمهورها بقفاز غريب في يدها

طمأنت إليسا جمهورها، وأوضحت أن سبب وضعها الضمادة الطبية على كفها اليمين حيث صرحت أثناء تواجدها في المؤتمر الصحفي في الكويت قائلة "قصيت كفي بالخطأ وأصيبت به ولم أرغب في إظهار الجرح للجمهور، لكني بخير".

وكان سبب قلق الجمهور هو تعرض إليسا في وقت سابق لانتفاخ في اليد، كما أنها أجرت عملية جراحية وذلك بعد الإعلان عن إصابتها بسرطان الثدي، حيث سعت لعلاجها في مدينة بروكسيل وألمانيا لكن على ما يبدو أن العملية الجراحية لم تنجح بشكل كامل.

وعلى الجانب العملي، رفعت إليسا دعوى قضائية على كل من زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بعد أن قام الثنائي بطرح أغنية لإليسا بعد تنازلهم عن الأغنية لها.

وأكدت إليسا خلال بيان خاص لها أن برجي وماضي قد تعدى على حقوق الملكية الفكرية والأدبية لأغنيتها "أنا وبس" وأشارت إلى أنهما سبق وتنازلا عن الأغنية لصالحها، وأضافت أنها تمتلك مستندات تثبت صحة كلامها وتثبت عدم شرعية طرح أغنية أنا وبس لذا سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :