-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-11-2022 08:59 AM     عدد المشاهدات 302    | عدد التعليقات 0

القبض على مشتبه بارتكاب جريمة قتل في قضية تعود إلى عام 2003

الهاشمية نيوز - قال الناطق باسم مديرية الأمن العام، الاثنين، إنّ فرق التحقيق في القضايا المجهولة في إدارة البحث الجنائي أعادت فتح ملف قضية قتل وقعت عام 2003، وراحت ضحيتها سيدة وبقيت مجهولة الفاعل، لـ"يتمكنوا من كشف ملابساتها والقبض على أحد الفاعلين".

وفي تفاصيل القضية "فقد وجدت في عام 2003 جثة تعود لسيدة مجهولة داخل برميل حديدي ومربّطة بالجنازير داخل عبّارة مياه في منطقة صويلح شمالي العاصمة، وتم تحديد هويتها وبقيت القضية قيد التحقيق دون الوصول للقاتل" بحسب ما ذكر الناطق عامر السرطاوي.

وأوضح السرطاوي في بيان، "عمل فريق التحقيق على إعادة التحقيق في القضية وجمع المعلومات عنها والاستماع لأقوال عدد من المقربين منها ليقود كل ذلك للاشتباه بشقيقها".

وأكّد، أنه "أُلقي القبض على أحد الشقيقين المشتبه بهما وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف بقيامه بالاشتراك مع شقيقه قبل عشرين عاما وإثر خلافات شخصية، باصطحاب شقيقتهما خارج المنزل وإجبارها على تناول كمية كبيرة من الحبوب المخدرة لحين مفارقتها الحياة ليقوما بعد ذلك بربطها بواسطة جنازير ووضعها داخل برميل حديدي ووضعه داخل عبّارة مياه في منطقة صويلح".

وتابع، أنه "جرى التعميم عن الشقيق الشريك بعد أن تبين أنه خارج البلاد، فيما جرى إبلاغ المدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى بالقضية وإحالة القضية إليه، حيث قرر توقيفه في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد بالاشتراك".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :