-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 28-11-2022 09:57 AM     عدد المشاهدات 134    | عدد التعليقات 0

مشروبات تساعد على التدفئة في فصل الشتاء

الهاشمية نيوز - مع انخفاض درجات الحرارة يلجأ البعض إلى إعداد المشروبات الساخنة التي قد تساعده على التدفئة في فصل البرودة، وفي هذا السياق نقدم لك أبرز المشروبات التي قد تساعدك على التدفئة في فصل الشتاء في هذا العام، وذلك بحسب موقع-indiatimes.

1- شاي الكرك:

شاي الكرك من المشروبات التي تساعد على التدفئة بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المغذيات المهمة للجسم في فصل الشتاء، ومن أبرز فوائد شاي الكرك بأنه يساعد على تقوية المناعة وبالتالي يحمي جسمك من الإصابة بنزلات البرد المختلفة.
2- القهوة الخضراء:

وأشارت التقرير بأن مشروب القهوة الخضراء من أفضل المشروبات التي تساعد على تقوية المناعة، بالإضافة إلى انه يساعد على التدفئة على المدى البعيد.

3- الشكولاتة الساخنة:

لا شيء يكمل الشتاء أفضل من الشوكولاتة الساخنة، والتي من المؤكد أنها ستدفئك، بالإضافة إلى انها قد تساعد على تحسين مزاجك في ليالي الشتاء الباردة.

4- القهوة:

فنجان واحد فقط من القهوة الساخنة سيبعد مشاعر الشتاء الباردة ويجلب لك الدفء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :