-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-11-2022 09:03 AM     عدد المشاهدات 141    | عدد التعليقات 0

طقس العرب: حالة عدم استقرار جوي الثلاثاء بالأردن

الهاشمية نيوز - قال المتنبئ الجوي من موقع طقس العرب جمال الموسى، إن الأردن يتأثر بمرتفع جوي يومي الأحد والاثنين، يعمل على استقرار الأجواء وارتفاع درجات الحرارة، فيما تؤثر على المملكة حالة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء.

وأضاف الموسى عبر قناة رؤيا، السبت، أنه من المتوقع أن تنشط الرياح الجنوبية الشرقية اليومين المقبلين، إذ تزيد من الإحساس بالبرودة على أغلب المناطق، خصوصا مع ساعات الصباح والليل.

وأشار إلى أنه من المتوقع تأثر الأردن يوم الثلاثاء بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتتهيأ الفرصة لهطول الأمطار في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، قد تمتد للمناطق الوسطى. 

وبحسب الموسى، تعود الأجواء للاستقرار يومي الأربعاء والخميس، ويكون الطقس باردا نسبياً عموم المناطق مع انتشار الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح بأجزاء متفرقة من المملكة.

 وتأثر الأردن نهاية الأسبوع الحالي بمنخفض جوي مصنف من الدرجة الثانية، حيث هطلت على إثره الأمطار في مختلف مناطق المملكة. 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :