-

فن

تاريخ النشر - 25-11-2022 10:23 AM     عدد المشاهدات 127    | عدد التعليقات 0

سعره 2 مليون دولار .. شاهدوا كارافان جينيفر لوبيز المخصص للحفلات

الهاشمية نيوز - تشتهر جينيفر لوبيز بحياة مليئة بالرفاهية، ويمتد ذلك إلى الكارافان الفاخر الذي تستخدمه أثناء جولاتها.

وتبلغ تكلفة الكارافان الذي يحمل اسم Baby Girl حوالي 1.8 مليون جنيه إسترليني (2.18 مليون دولار) وهو واحدة من أغلى الكارافانات في السوق.

أندرسون موبايل ستايتس هي شركة أمريكية قامت بتصنيع قوافل لأفلام ويل سميث Fast and Furious وRiddick: Dead Man Stalking. وتصف الشركة كارافان جينيفر لوبيز بأنه الوحدة الأكثر حداثة وراحة التي أنتجتها على الإطلاق.

وتبلغ مساحة الكرفان المكون من طابقين 111 متراً مربعاً، مع مساحة كافية لإقامة الحفلات. ومن الداخل، تم تجهيزه بالخشب الفاخر وأفضل أنواع الرخام المتوفرة في السوق.

وستجد في الطابق السفلي صالة وغرفة طعام وسينما ومكتباً خاصاً. وبجوار الصالة يوجد مطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة بثلاثة أبواب وميكروويف وموقد. ويحتوي الحمام الفسيح على مقصورة دش ومغسلة من الرخام.

وفي الطابق الثاني، يوجد ردهة أخرى بها أريكة ضخمة. وتتسع الأريكة الجلدية العملاقة المصممة على شكل حرف U لعدة أشخاص ولكنها يمكن أن تصبح سريراً مزدوجاً في الليل. وهناك منطقة بار وحمام آخر في هذا الطابق أيضا.

وتقول أندرسون موبايل ستايتس إن الكارافان يمكن أن يتسع لشخصين، ولكن يمكنه استضافة ما لا يقل عن 12 شخص. ويمكن استئجاره بتكلفة تتراوح بين 400 جنيه إسترليني (480 دولار) إلى 670 جنيه إسترليني (810 دولار) لليلة حسب الوقت من العام، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :