-

رياضة

تاريخ النشر - 24-11-2022 09:53 AM     عدد المشاهدات 84    | عدد التعليقات 0

درس ميسي يخترق رأس نيمار قبل انطلاقة البرازيل في كأس العالم

الهاشمية نيوز - يبدو أن نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل، استوعب الدرس القاسي الذي تعرض له زميله ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022.

وسقط ميسي مع زملائه في منتخب الأرجنتين في فخ الخسارة أمام السعودية بنتيجة (1-2) في مفاجأة مدوية للغاية بمونديال قطر، زعزعت استقرار باقي المنتخبات الكبيرة.

وشهد اللقاء مشادة لفظية بين ليونيل ميسي وعلي البليهي مدافع منتخب السعودية، أثناء احتفال لاعبي الأخضر بالهدف الثاني الذي أحرزه سالم الدوسري.

وكشف البليهي أنه قال لميسي "لن تفوزوا علينا"، وذلك ردا على استفزازات ميسي منذ بداية المباراة بالنظر إلى لاعبي السعودية مع ابتسامات تفوح منها رائحة السخرية.

ومن الواضح أن هذا الدرس اخترق عقل نيمار، الذي يستعد مع زملائه في منتخب البرازيل للمباراة الأولى في كأس العالم أمام صربيا، الخميس.

وكتب نيمار، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" الأربعاء: "بالطبع أحلامنا وطموحاتنا وترتيب أولوياتنا لا يعني بأي حال من الأحوال التقليل من قدر المنافس".

وأضاف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي: "لدينا هدف نسير نحوه، والمشوار سيبدأ غدا.. إلى الأمام يا برازيل".

ويلعب منتخب البرازيل في المجموعة السابعة رفقة صربيا وسويسرا والكاميرون، ويسعى راقصو السامبا لتحقيق اللقب السادس في تاريخهم في كأس العالم.

ويشارك نيمار في كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، علما بأن آخر تتويج لمنتخب السامبا باللقب يعود إلى 20 عاما للوراء، بالفوز على ألمانيا بهدفين في نهائي نسخة 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :