-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-11-2022 09:28 AM     عدد المشاهدات 254    | عدد التعليقات 0

الامانة رصدت 7 جسور تحتاج إزالة وتنفيذ أعمال صيانة

الهاشمية - رصدت أمانة عمّان الكبرى 7 جسور في عدة مناطق متفرقة من مناطق عمّان سيتم إزالتها وإجراء أعمال صيانة لها، وفق رئيس قسم الأرصفة والجسور في الأمانة هاني المراشدة.

وقال المراشدة في تصريحات متلفزةعلى قناة "المملكة"، أن لدى الأمانة 132 جسرا موجودا في عمّان، ويتم حاليا تنفيذ جسور ضمن بؤر ساخنة جرى رصدها من قبل اللجنة المتخصصة بالجسور والمشاة من كل الدوائر والاختصاصات، والتي تختار المواقع التي لا بد من تنفيذ جسور فيها.

وبين أن "تمويل إنشاء وصيانة هذه الجسور يكون من ضمن ميزانية أمانة عمان، عبر مخصصات سنوية لتنفيذ الجسور الجديدة وبما يخص صيانة وديمومة الجسور".

وفي مشاريع الصيانة، أوضح المراشدة أن الأمانة تجري تدخلات مباشرة لجسور تحتاج صيانة نتيجة حوادث أو فقدان بعض الأجزاء منها نتيجة سلوكيات سلبية، إضافة إلى الجسور القديمة التي يتم متابعتها، موضحا أن البعض منها تتطلب إزالة وعمل صيانة خارجية كاملة أو استبدال أي أجزاء تالفة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :