-

رياضة

تاريخ النشر - 22-11-2022 12:28 PM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

العرب يرفضون التحدث لوسائل الإعلام الإسرائيلية في مونديال قطر

الهاشمية نيوز - يتجنب مشجعو كرة القدم العرب، في أول نهائيات لكأس العالم تُقام بمنطقة الشرق الأوسط، الصحفيين الإسرائيليين في قطر الذين يحاولون إجراء مقابلات معهم، مما يسلط الأضواء على التحديات التي تواجه طموحات "السلام الدافئ" على نطاق أوسع بعد عامين من إقامة دول خليجية عربية علاقات مع إسرائيل.
وقال مراسل القناة 13 في تقرير على الهواء إن مشجعين فلسطينيين نظموا احتجاجا بالقرب منه، ملوحين بأعلامهم وقائلين "ارحل".
قال مراسل القناة الإسرائيلية ال13 : الكل في قطر يدعم فلسطين جميعهم يرفعون الأعلام الفلسطينية
ورفض مشجعون لبنانيّون -في مونديال "قطر 2022″- التحدث إلى مراسل القناة الإسرائيلية بعد معرفتهم أنه إسرائيلي، وفق لقطات انتشرت عبر الفضاء الرقمي.
ووجّه ناشطون مناصرون للقضية الفلسطينية التحية للشباب اللبنانيين، الذين رفضوا التحدث مع المراسل الإسرائيلي، واصفين موقفهم بـ"المشرّف".
أما الناشط رامي عزيز، فقال" فرضوا أنفسهم على المونديال، ليكشف المونديال حجم الرفض الموجود بين الشعوب لهم، ولا عزاء لاتفاقيات أبراهام".
ويأتي هذا الموقف بعد يومين من رفض شاب قطري إجراء مقابلة لصالح قناة إسرائيلية بالرغم من إصرار المراسل في الدوحة بقطر، قُبيل انطلاق مباراة كأس العالم.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :