-

فن

تاريخ النشر - 22-11-2022 09:41 AM     عدد المشاهدات 125    | عدد التعليقات 0

بعيد مولدها الـ 87 .. كل عام وأنتِ فيروز

الهاشمية نيوز - هبّت كلمات المعايدة والتهنئة اليوم من عشاق السيدة فيروز لمناسبة عيد مولدها الـ87، شبيهة بنسمات صوتها التي تأتي بفعلي الدفء والبرود لمستمعها، بحسب حالته.

لا يهم التاريخ، إن كان في الحادي والعشرين من نوفمبر كما هو شائع أو العشرين منه كما تؤكد ابنتها ريما عاصي الرحباني كل عام، لأن المهم الاحتفال بـ«جارة القمر» التي دأبت بحضورها وغيابها على شغل محبيها بلفظ اسمها.

وفي وقت أتاحت ابنتها، قبل فترة، لمحبي والدتها فرصة معايدتها بكلمة مصوّرة لا تتعدى الدقيقة الواحدة، نشرت فيديو لـ «سفيرتنا إلى النجوم» وهي تضيء شمعة وحيدة على كعكة ميلادها، وتنظر إلى الكاميرا بابتسامة خجولة بينما تشع السعادة من عينيها الخجولتين، على وقع أغنية «Happy Birthday» بصوت مصورته، قبل أن يختتم المشهد بصوت ضحكتها.

كما نشرت قبلها فيديو نادراً لوالدتها، من بروفات تحضيراتها لأغنية «مصر عادت شمسك الذهب».

كما وجّه عدد من النجوم اللبنانيين والعرب رسائل خاصة للسيدة فيروز للمناسبة، وذلك عبر صفحاتهم الخاصة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :