-

فن

تاريخ النشر - 21-11-2022 09:11 AM     عدد المشاهدات 130    | عدد التعليقات 0

بعد غياب 18 شهراً جراء خطأ طبي .. إيمان الحصري تعود للشاشة

الهاشمية نيوز - أعلنت الإعلامية إنجي القاضي، عودة زميلتها إيمان الحصري لقناة "DMC" لتقديم برنامجها مرة أخرى بداية من يوم السبت المقبل، بعد رحلة علاج استمرت عام ونصف العام.

وكانت "الحصري" غابت عن تقديم برنامجها في "DMC"، إثر خضوعها لجراحة في المعدة، كان يفترض أن تتعافى منها خلال يومين، لولا حدوث خطأ طبي تسبب في أذى للأمعاء والقولون، تم التعامل مع مضاعفاته بطريقة "كارثية" حسب وصفها.

وكانت قد تحدثت عن سفرها لألمانيا لتلقي العلاج، قائلة: "الأطباء كانوا بينصحوني بالسفر وكل حاجة كانت ثابتة كما هي"، مضيفة: كان في كلام أن الأمور ليست بهذا السوء وبعض المستشفيات رفضت حالتي، حتى وفقنا الله وتوجهت لألمانيا.

وتابعت إيمان خلال استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس في وقت سابق: "سافرت بحالة مش كويسة خالص، وكل الأجهزة اللي كنت مربوطة بها اتفكت واستبدلت بأدوية أخرى، وكان عندي أمل إني أرجع بحال أفضل، وبعد اليوم الصعب الذي واجهته أثناء انتقالي من عناية لعناية مركزة أخرى، عرفت أن الناس كلها كانت بتدعيلي وناس ولعت لي شموع وناس عملت لي عمرة، والتحسن اللي حصل شعرت أنه له علاقة بطاقة الدعاء اللي الناس دعتهولي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :