-

رياضة

تاريخ النشر - 15-11-2022 09:52 AM     عدد المشاهدات 143    | عدد التعليقات 0

هل يجتمع كريستيانو رونالدو وميسي في فريق واحد؟

الهاشمية نيوز - فريق واحد يجمع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، فكرة كانت خيالية لكل مشجعي كرة القدم، لكنها قد تصبح حقيقة.

وتنافس رونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية للأفضل في العالم على مدار أكثر من 15 عاما، ليحصل الأرجنتيني على 7 كرات، مقابل 5 حصدها النجم البرتغالي.

فلوريان بلاتنبيرج، مراسل النسخة الألمانية من شبكة "سكاي سبورتس"، كشف عن مفاجأة مدوية، بعدما أكد أن تلك المنافسة قد تنتهي بالاجتماع في فريق واحد في الأيام الأخيرة من مسيرتهما الكروية.

وجاءت تلك التكهنات بعد أنباء إمكانية فسخ تعاقد اللاعب البرتغالي بالتراضي مع مانشستر يونايتد والرحيل بشكل مجاني، شريطة التخلي عن باقي عقده، بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخرا، والتي هاجم فيها إدارة النادي ومدربه الهولندي إيريك تين هاج.

وفي حال أصبح رونالدو لاعبا حرا، فإن نادي باريس سان جيرمان قد يهتم بضم رونالدو وإتمام فريق الأحلام الذي قد يجمعه مع ميسي ونيمار ومبابي، وفقا لشبكة "سكاي سبورتس".

وقالت الشبكة إن الوحيد الذي يعارض تلك الخطة هو لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، والذي يتمسك بوجود عدد أقل من اللاعبين بمعدل أقل من الأعمار.

وفي تصريح سابق لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بدا ليونيل ميسي متحمسا لهذه الفكرة حين قال: "إذا لعبنا معًا فأظن أنني لن أتردد في تمرير الكرة إليه (يقصد رونالدو)، ريال مدريد يفتقد تأثيره التهديفي بشكل ملحوظ".

وعقّب رونالدو لاحقًا في تصريح على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا حين كان لاعبًا في يوفنتوس الإيطالي: "لقد تشاركنا منصة الأفضل على مدار 15 سنة، لا أتذكر أن أي ثنائي قد فعل ذلك الأمر من قبل".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :